الاربعاء ، ٠٣ مارس ٢٠٢١ ، آخر تحديث الساعة ٠١:١٥ صباحاً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - كتابات - العاجز غريفيث
عبدالقوي الشميري

العاجز غريفيث

عبدالقوي الشميري
الأحد ، ١٧ يناير ٢٠٢١ الساعة ٠٣:٠١ صباحاً

مارتين غريفث منذ تعينه كممثل للامين العام للأمم المتحده في اليمن لم يحقق شيآيذكر ولم يستطع التوصل الى شيئآ ملموسا.. واضح ان الرجل لديه أجنده خاصه يعمل على تنفيذها وليس اكثر من ذلك.  

 

غريفث عجز بكل المقايس حتى اتفاق استوكهولم عجز عن تنفيذه والذي كان بالإمكان ان يحسب له كمنجز وحيد لكنه عجز عن ذلك وكذلك الحال عجز وخلال اكثر من عامين عن التوصل الى إعداد اطار عام للمفاوضات وفي اعتقادي لو كان الامر أوكل الى شيخ قبلي وليس الى مبعوث اممي لكان قدعمل الكثير وربما كنا قد توصلنا الى نتيجة ..اليوم ما يكشف عورات المبعوث غريفث هو انه يذهب الى الدفاع عن الحوثيين والوقوف الى جانبهم متى ضاقت عليهم الامور .. طيب لو لديك رؤية تريد ان تقولها قولها والناس يتناقشون حولها أفضل من الشغل من تحت الطاولة. 

 

 غريفث فقد ثقة كل اليمنين ولم يعد بمقدوره عمل شيء وعلى بريطانيا والدول الداعمه له ان تبحث عن وسائل أخرى اذا إرادة ان تسهم في حل المشكلة اليمنيه أم مشاريع غريفث فقد أصبحت مكشوفة امام الشعب اليمني الذي ضاق به الحال ولم يعد يثق باي اكاذيب او مراوغات سواء من غريفث او غيره لانه لم يعد يبحث الا عن النظام والقانون والحريه والديمقراطية ولقمة العيش التي افتقدها.

أحدث الأخبار
stop