الخميس ، ٢٨ اكتوبر ٢٠٢١ ، آخر تحديث الساعة ٠١:١٥ صباحاً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - ثقافة وفن - في عيد ميلادها الـ76.. أغرب عادات هيلين ميرين أثناء "إغلاق كورونا"

في عيد ميلادها الـ76.. أغرب عادات هيلين ميرين أثناء "إغلاق كورونا"

هيلين

تحتفل الجميلة ذات الشعر الأبيض الساحر التي تبدو في عز شبابها، الممثلة البريطانية، هيلين ميرين، الإثنين، بعيد ميلادها الـ76.

وكشفت ميرين في تصريح حديث لها أنها واظبت على وضع المكياج يومياً أثناء إغلاق "كوفيد-19" لتعزيز ثقتها بنفسها خلال تلك الفترة الصعبة، وفقاً لموقع "today".
 
الممثلة البريطانية الحاصلة على جائزة الأوسكار عام 2006 لأفضل ممثلة عن دورها في فيلم "The Queen" الملكة، وجائزة الإيمي لأفضل ممثلة 4 مرات، لم تدع معايير جمالها تنخفض أثناء إغلاق وباء الفيروس التاجي.
 
لذا قررت وضع مستحضرات التجميل والتألق بالملابس الأنيقة في المنزل كل يوم، العادة التي اعترفت أنها لم تفعلها من أجل زوجها المخرج تايلور هاكفورد، ولكن من أجل نفسها لأنها أرادت أن تظل تشعر بجمالها رغم أنها كانت عالقة في المنزل.
 
كما صرحت لمجلة "بيبول" الأمريكية: "لم أفعل ذلك من أجل تايلور لأنه لم يلاحظ ذلك أبداً"، مضيفة: "شعرت وكأنني أعيش حياتي بشكل صحيح، لذلك، كانت تجربة جيدة بالنسبة لي".
 
وكعادتها تسحرنا بجمال إطلالاتها على السجادة الحمراء، عادت ميرين للأضواء بعد إغلاق كورونا، في الدورة الـ74 لمهرجان "كان" السينمائي عند عرض الفيلم الموسيقي "Annette".
 
وتألقت بفستان من الشيفون باللون الأصفر اللامع المشرق، صُنع خصيصاً لها من دار الأزياء الإيطالية "دولتشي آند جابانا"، والذي تميز برقبة على شكل قلب وأكمام طويلة وثنيات من الأسفل.