الأحد ، ٢٤ اكتوبر ٢٠٢١ ، آخر تحديث الساعة ٠١:٠٧ مساءً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - اقتصاد - لقاء مشترك لمدراء ادارات قطاع الفروع والتسويق ببنك التضامن مع مدراء وموظفي فروع صنعاء

لقاء مشترك لمدراء ادارات قطاع الفروع والتسويق ببنك التضامن مع مدراء وموظفي فروع صنعاء

 

اقيم اليوم بصنعاء اللقاء الأول لمدراء إدارات قطاع الفروع والتسويق في بنك التضامن مع مدراء وموظفي فروع ومراكز مدينة صنعاء وذلك  برعاية كريمة من الإدارة العليا للبنك ، وبالتنسيق بين قسم التدريب والتطوير - إدارة الموارد البشرية والخدمات الإدارية وقطاع الفروع والتسويق.



وفي مستهل اللقاء رحل أنور الزبيري - مدير ادارة الفروع بالجميع في هذا اللقاء ومستعرضا مصفوفة الأهداف kpis  لكل الوظائف  موضحا أهميتها بالنسبة للموظف والبنك.   كما تطرق إلى التوجيه الكريم لرئيس مجلس الإدارة حفظه الله بتطبيق مصفوفة الأهداف على جميع الوظائف في البنك لتحقيق أعلى مستوى من الإحترافية في العمل المصرفي. كما تم التطرق للفرص الكبيرة التي يجب على الفروع والمراكز العمل عليها وفقا لتوجه الإدارة العليا للبنك ومنها على سبيل المثال  حوالات التضامن بأي  والخدمات الإلكترونية  .

من جانبه تحدث عبدالوهاب الفقيه - مدير وحدة الكول عن أهمية الخدمة وضرورة تسويقها للعملاء كي تكون حلقة وصل مستمرة مع عملاء البنك.

من جهته اشار عزالدين المعمري - مدير إدارة الخدمات الإلكترونية الى أهمية الخدمات البنكية كمنتجات لابد للجميع مدراء وموظفين أن يفخرو ويتفاخرو بها في كل مكان وأن يكون تسويقها بما بها من خدمات يحتاج لها الجميع في عصرنا الحديث شارحا تفاصيل خدمة تضامن موبايل الجديدة والتي تجعل من الجوال الشخصي بالفرد بنك متنقل.

فيما تطرق عماد الأغبري - مدير وحدة محفظتي  الى أهمية خدمة محفظتي كمنتج من منتجات البنك والتي أضحت منتشرة في أغلب أماكن محافظة صنعاء والمحافظات الاخرى واشار بأننا جميع موظفون مسوقون لخدمات البنك .

وشدد عبدالله العراسي - مدير إدارة التسويق - على أهمية بأن نكون جميعا مسوقين لخدمات البنك ومنتجاته وأشار الى ضرورة أن يكون الجميع ملمين بخدمات البنك وآلية العمل بها لنقلها بصورة واضحة لجميع العلاء كما أشار الى المشاركة الفاعلة في مسابقة محفظتي والتي تم طرحها في شهر يوليو2021م .   بدورهم عبر الحاضرون عن جزيل شكرهم للإدارة العليا على إتاحة فرصة اللقاء بين جميع موظفي فروع ومراكز مدينة صنعاء من أجل مناقشة القضايا المصرفية والإدارية المشتركة والعمل معا  بروح الفريق الواحد لمافيه المصلحة العامة.

أحدث الأخبار
stop