2020/07/10
القائد حمدي شكري يصدر بيان توضيحي لاشتباكات العند مع قوات المحور

اصدر قائد اللواء الثاني عمالقة حمدي شكري بيانا اوضح فيه روايته حول مواجهات العند التي اندلعت يوم امس مع قوة تابعة للمحور الذي يقوده فضل حسن.

قائد اللواء الثاني عمالقة العميد حمدي شكري تأسف لما حدث مصدرا بيانا لتوضيح ما قال انه شائعات اطلقتها اقلام مأجورة ضد قواته .

وفي البيان اوضح ان لديه مسلحين من ابناء الصبيحة يقومون بتأمين وحماية مصنع الكسارة منذ تحرير البلاد في حرب 2015 في وقت ان قائد المنطقة الرابعة فضل حسن يعلم ذلك .

واضاف : "ونحن ندعم هؤلاء الافراد بالمصاريف والتغذية لحماية المعدات حتى يظهر مالكها لتسليمها إياه " .

وتابع حديثه : " مرت الأمور بهدوء منذ سنوات وحتى قبل ثلاثة أسابيع تقريبا حيث تم إنشاء مواقع من قبل قيادة محور العند بالقرب من الكسارة ولا ندري ما الغرض منها " ؟

واردف : في هذه الليلة دخل طقمين من أفراد اللواء الثاني عمالقه في زيارة معتادة ثم يغادرون كون الافراد الزائرون من ابناء المنطقة .

وحول ما حدث قال القائد حمدي شكري بإن بقوة من المحور رفعت الجاهزية وكذلك من المواقع المستحدثة بالقرب من الكسارة وقاموا بالانتشار و بالرماية بجميع أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة من دبابات ومدافع 23 م ط و 14،5 و 12،7 وغيرها ونزلت عربات وحاصرتهم حتى اضطر الافراد وعددهم 7 لتسليم أنفسهم دون ان يرموا بطلقه أمتثال لتوجيهات قياداتهم بعدم الرد .

واختتم حديث بالقول : كل هذا حصل ولم نعرف ما السبب وعند التواصل بقائد المنطقة افاد بان الكسارة في قطاعه ولو طلبنا للجلوس معه كان افضل قبل ان يصدر اوامره القهرية على بضعة أفراد !!

تم طباعة هذه الخبر من موقع أبابيل نت www.ababiil.net - رابط الخبر: https://www.ababiil.net/yemen-news/192273.html