2021/04/18
اغلاق مدينة جنوبية لمدة 3 ايام لهذا السبب

أقرت لجنة الطوارئ العامة في ردفان بمحافظة لحج، إغلاق تام لمدينة الحبيلين ابتداء من مساء (الجمعة) وحتى مساء الاثنين القادم، جراء اجتياح فيروس كورونا لمناطق مديرية الحبيلين.

وقالت لجنة الطوارئ في بيان لها، ع” على نسخة منه، إنه تم اتخاذ القرار، طبقاً لما تفتضيه المسؤولية وبعد إعلان ردفان وخاصة مركزها مدينة الحبيلين منطقة موبوءة بالجائحة الوبائية cofid 19 المستجد.

وأعلن بيان لجنة الطوارئ، “حالة الطوارئ العامة في ردفان وإغلاق عام لحاضرتها مدينة الحبيلين ابتداء من الساعة العاشرة من مساء الجمعة 16 ابريل، حتى الساعة العاشرة من مساء يوم الاثنين القادم الموافق 19 ابريل 2021”.

وطالب البيان، جميع المواطنين ومالكي المولات والمحلات التجارية الالتزام التام بهذا الحظر، واستثناء المرافق الصحية وصيدليات الأدوية فقط.

كما أقر البيان، إغلاق أسواق القات في المدينة، خلال الثلاثة الايام المحددة سابقاً، بالإضافة إلى إغلاق جميع مساجد المدينة خلال فترة الحضر الكامل المذكورة، ومتابعة ذلك من قبل مكتب الأوقاف في المديرية،

ودعا البيان، جميع المواطنين البقاء في منازلهم خلال فترة الحضر، كضرورة حتمية حفاظا على حياتهم وحياة أسرهم، وتجنب التجمع والاختلاط في الأماكن المزدحمة، والالتزام باستخدام الوسائل الوقائية.

كما طالبت لجنة الطوارئ في بيانها، جميع الوحدات العسكرية والأمنية في المديرية تنفيذ ذلك وعمل الاجراءات الضبطية لكل من يخالف

تم طباعة هذه الخبر من موقع أبابيل نت www.ababiil.net - رابط الخبر: https://www.ababiil.net/yemen-news/196908.html