الخميس ، ٢٨ اكتوبر ٢٠٢١ ، آخر تحديث الساعة ٠١:١٥ صباحاً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - رياضة - لن ينتظر طويلا.. هذا موعد مباراة ميسي الأولى مع باريس سان جيرمان

لن ينتظر طويلا.. هذا موعد مباراة ميسي الأولى مع باريس سان جيرمان

ميسي

لن ينتظر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، طويلا، لكي يسجل ظهوره الأول الرسمي بقميص الفريق الفرنسي في المباريات.

وكان سان جيرمان أعلن الثلاثاء الماضي تعاقده مع ميسي في صفقة انتقال حر قادما من برشلونة، وذلك بعقد حتى صيف 2023، قابل للتمديد لموسم آخر.
 
ورغم أن نادي باريس سان جيرمان قام بتقديم صفقاته الصيفية التي قام بالتعاقد معها لجماهيره في ملعب "حديقة الأمراء"، مساء السبت، قبل انطلاق مباراة ستراسبورج، والتي حسمها الفريق الباريسي بنتيجة 4-2، لكن ميسي لم يشارك فيها لعدم الجاهزية.
 
ولم يخض ميسي فترة إعداد، بسبب مشاركته في بطولة كوبا أمريكا 2021، التي توج بها مع الأرجنتين، فضلا عن تأخر حسم مستقبله، والذي شهد تحولا تاريخيا في الأسبوع الماضي، بإعلان برشلونة عدم تجديد عقده بسبب المشاكل المالية، ثم انتقاله إلى باريس سان جيرمان مجانا.
 
وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإنه يتوقع أن يسجل ليونيل ميسي الظهور الرسمي الأول له بقميص باريس سان جيرمان يوم 29 من الشهر الحالي أمام استاد ريمس ضمن الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.
 
المثير أن هذا الظهور الأول بقميص الفريق الباريسي في المباريات لن يكون على ملعبه "حديقة الأمراء"، إذ أن مواجهة استاد ريمس ستقام على ملعب الأخير.
 
يذكر أن ميسي بدأ ينخرط في التدريبات مع سان جيرمان يوم الخميس الماضي، حيث شارك في تدريبات فردية، قبل أن يلتحق بعد ذلك بالمران الجماعي للفريق.