الخميس ، ٢٨ اكتوبر ٢٠٢١ ، آخر تحديث الساعة ٠١:١٥ صباحاً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - رياضة - مستقبل كريستيانو رونالدو.. انقلاب مفاجئ يفتح الباب لشياطين مانشستر

مستقبل كريستيانو رونالدو.. انقلاب مفاجئ يفتح الباب لشياطين مانشستر

كريستيانو رونالدو

يبدو بأن مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس سيشهد تحولا جوهريا خلال الساعات المقبلة.

وأعلن ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس عن رغبة رونالدو في الرحيل عن النادي الإيطالي، وسط تقارير صحفية تؤكد بأن وجهة الدون البرتغالي المقبلة هي مانشستر سيتي.
 
ورغم أن التقارير الصحفية كانت تشير إلى أن رونالدو بات قريبا من الانتقال إلى مانشستر سيتي، لكن يبدو بأن ناديه الأسبق مان يونايتد دخل الصراع وبقوة لإفساد الصفقة على جاره واستعادة النجم البرتغالي.
 
وبحسب سيمون ستون الصحفي الشهير بهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، فإن مانشستر سيتي قرر عدم التعاقد مع رونالدو، مفسحا المجال أمام جاره اليونايتد لضم الدون البرتغالي.
 
وكتب ستون عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مانشستر سيتي لن يتعاقد مع كريستيانو رونالدو، لقد قامت الإدارة بالنظر في احتمالية ضمه، لكنها قرروا عدم إكمال الصفقة".
 
من جانبه، أكد الصحفي الشهير فابريزيو رومانو انسحاب المان سيتي من المفاوضات مع رونالدو، ليتبدد حلم جماهير الفريق السماوي في وصول صاحب الـ36 عاما لملعب "الاتحاد".
 
كما نفى رومانو التقارير التي أفادت بتوصل الطرفين لاتفاق بشأن بنود التعاقد في الساعات الماضية.
 
يذكر بأن رونالدو سبق له اللعب في مانشستر يونايتد بين 2003 وحتى رحيله صوب ريال مدريد في 2009، محققا عدة ألقاب مختلفة أبرزها الدوري الإنجليزي في 3 مناسبات، ولقب لدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.