الخميس ، ٢٨ اكتوبر ٢٠٢١ ، آخر تحديث الساعة ٠١:١٥ صباحاً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - رياضة - بطلها كريستيانو رونالدو.. مفاجأة في تدريبات مانشستر يونايتد

بطلها كريستيانو رونالدو.. مفاجأة في تدريبات مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو

وصل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مقر تدريبات مانشستر يونايتد الإنجليزي، الثلاثاء، لخوض أول مران له مع فريقه الجديد.

وانتهت مدة العزل الصحي الذي دخله الأسطورة البرتغالي في الأيام الماضية بعد عودته من بلاده، ليكون مقر تدريبات اليونايتد أول وجهة له بعد الخروج.
 
ورغم التقارير الصحفية التي أشارت إلى احتمالية ظهور صاحب الـ36 عاما في تدريبات الشياطين الحمر لأول مرة يوم الأربعاء، فإن رونالدو فاجأ الجميع بالظهور في التدريبات مساء الثلاثاء.
 
ونشر النادي الإنجليزي مقطع فيديو عبر حسابه على موقع "تويتر"، يظهر خلاله كريستيانو رونالدو أثناء تواجده رفقة زميله الإسباني خوان ماتا بملعب تدريبات الفريق.
 
وارتدى "الدون" زي التدريبات، مما يعني مشاركته في أول مران له مع يونايتد بعد 12 عاما من رحيله عنه صوب ريال مدريد الإسباني.
 
ويأتي انضمام أفضل لاعب في العالم 5 مرات إلى تدريبات مان يونايتد قبل 4 أيام من مواجهة نيوكاسل يونايتد بملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
ومن المتوقع أن يسجل رونالدو ظهوره مع الفريق لأول مرة ضد "الماكبايس"، رغم التقارير التي أفادت بإمكانية استبعاده من القائمة، لعدم جاهزيته البدنية والفنية.
 
ومع ذلك، فإن مشاركة "الدون" في التدريبات الجماعية لفريقه قبل أيام من المواجهة المقبلة قد تمنحه فرصة الظهور في التشكيلة الأساسية ضد نيوكاسل.