الاثنين ، ٣٠ نوفمبر ٢٠٢٠ ، آخر تحديث الساعة ٠٦:٢٣ مساءً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - تكنولوجيا - "الرجل الأسود صاحب الغطاء".. قاتل جديد للأطفال

لعبة جديدة

"الرجل الأسود صاحب الغطاء".. قاتل جديد للأطفال

لعبة الرجل الاسود

لقي طفل إيطالي مصرعه يبلغ من العمر 11 عاما، إثر قيامه بالقفز من الطابق العاشر لمنزله، تاركا خلفه رسالة وصفت بـ"المخيفة" نصها: "أحبكما أمي وأبي.. يجب أن أتبع الرجل الأسود صاحب الغطاء".

ورجحت السلطات في إيطاليا، أن لعبة جديدة تجتاح الإنترنت قد تكون السبب وراء الواقعة، وما أثار الصدمة أكثر، هو أن الطفل كان محبوبا وفي صحة جيدة ومن طبقة اجتماعية متوسطة، أي أنه لم يكن تحت تأثير أي ضغوطات أو تنمر، بحسب ما نقله موقع "سكاي نيوز عربية".



وأضاف الموقع أن المحققون لم يستبعدوا فرضية التكهنات بأن الصبي كان يشير إلى "تحديات مرعبة" مرتبطة بشخصية خيالية على الإنترنت، تدعى جوناثان جاليندو، وفقا لوسائل إعلام إيطالية.

وأوضح الموقع أن "جاليندو شخصية غامضة متنكرة في هيئة كلب يشبه البشر يرتدي غطاء على الرأس، يتحدى الأطفال أن يؤدوا أعمالا متطرفة وخطيرة بشكل متزايد، حتى تصل التحديات إلى حد الانتحار".

وعادة ما تبدأ تحديات "جاليندو" بأوامر عادية إلى حد ما، مثل "استيقظ في منتصف الليل" أو "شاهد فيلما مخيفا"، لكن المهام تتصاعد تدريجيا حيث يحث اللاعبين على إيذاء أنفسهم أو تعريض أنفسهم لخطر مميت، مثل "الوقوف على حافة برج"، والتحدي الأخير هو مطالبة المستخدم بالانتحار، بحسب الموقع.

أحدث الأخبار
stop