الخميس ، ٢٨ اكتوبر ٢٠٢١ ، آخر تحديث الساعة ٠١:١٥ صباحاً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - تكنولوجيا - قائمة ألعاب الفيديو جيم المنتظرة.. السباقات تخطف الأنظار

قائمة ألعاب الفيديو جيم المنتظرة.. السباقات تخطف الأنظار

العاب الفيديو

لعشاق ألعاب فيديو جيم سباقات السيارات، تطرح قريبا مجموعة متميزة من ألعاب الفيديو المتميزة التي ستضم مجموعة سيارات حديثة.

وجمع موقع "هوت كارز" المختص بأخبار السيارات في قائمة، أبرز مجموعة ألعاب فيديو لسباق السيارات يرتقب طرحها قريبا.
 
ضمت القائمة في مقدمتها، لعبة فيديو جيم سباقات السيارات New NTT IndyCar Game التي تطرح لعام 2023 وهي مخصصة لسباقات فورمولا 1.
 
والنسخة الأحدث من لعبة فيديو جيم سباقات السيارات Forza Motorsport، والتي ستضم مجموعة سباقات متميزة من فئة Series X و Series S.
 
والنسخة الأحدث من لعبة فيديو جيم سباقات السيارات WRC 10 التي تضم سباقات FIA World Rally Championship لفئات سيارات الرالي.
 
ولعبة أخرى تضم مجموعة متنوعة من السباقات للدراجات النارية والهوائية، هي لعبة Riders Republic، التي تطرح قريبا للأسواق.
 
من بعدها، ضمت القائمة لعبة باسم GTR 3 كان ظهورها الأول عام 2017، وتطرح قريبا النسخة الأحدث منها التي تضم مجموعة سيارات استثنائية لسباقات الرالي.
 
والنسخة الأحدث من لعبة سباقات السيارات Hot Wheels Unleashed، التي تضم مجموعة من السيارات المعدلة وخاصية Split Screen Mode.
 
ولعشاق الدراجات النارية ضمت القائمة لعبة فيديو جيم سباقات RiMS Racing التي تطرح قريبا نسختها الأحدث وتتوفر بها موديلات دراجات مثل BMW M 1000 RR و Yamaha YZF-R1.
 
من بعدها، ضمت القائمة لعبة Gran Turismo 7 بنسختها الأحدث التي تصل للأسواق بحلول عام 2022 المقبل، وتضم مجموعة متميزة من السيارات الحديثة.