الاربعاء ، ٢٠ نوفمبر ٢٠١٩ ، آخر تحديث الساعة ٠٧:١٦ مساءً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - أخبار اليمن - اعلامي مؤتمري يفصح لأول مرة عن دور احد المتهمين بتفجير دار الرئاسة الذي اطلق سراحه بصفقة الحوثيين مع الاصلاح

اعلامي مؤتمري يفصح لأول مرة عن دور احد المتهمين بتفجير دار الرئاسة الذي اطلق سراحه بصفقة الحوثيين مع الاصلاح

عبدالله الطعامي

شن الاعلامي في المؤتمر الشعبي العام فيصل الشبيبي، هجوما على القيادية في حزب الاصلاح توكل كرمان بعد اطلاق سراح المتهمين بتفجير دار الرئاسة بصفقة تبادل متهمين باسرى حرب مع الحوثيين كاشفا عن دور الطعامي احد المفرج عنهم في تفجير جامع النهدين سنة 2011.

وقال الشبيبي في تغريدة له عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر رصدها محرر أبابيل نت :توكل كرمان وغلمانها، يخادعون الناس، وما يخدعون إلاَّ أنفسهم، فهم يعلمون علم اليقين أن المتهم عبدالله الطعامي، ضابط برتبة ملازم أول في الحرس الخاص.



واضاف: وهو الذي أدخل المتفجرات في كراتين صابون إلى الرئاسة وهو الذي أبلغ المتهم الحمادي بأن الإمام قد أقام الصلاة كي يتصل بالشرائح لتفجيرها.

الجدير ذكره أن حزب الإصلاح قد بادل  14 أسيراً من ميليشيا الحوثي الإنقلابية، ب 5 أشخاص من ضمنهم عبدالله الطعامي احد المتهمين بمحاولة إغتيال الرئيس السابق، علي عبدالله صالح، وقيادة الدولة في الحادثة المعروفة بحادثة النهدين الذي راح ضحايها مئات الشهداء والجرحى.

أحدث الأخبار
stop