الثلاثاء ، ٠٧ ديسمبر ٢٠٢١ ، آخر تحديث الساعة ١١:٤٨ مساءً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - أخبار اليمن - مجموعة شركات هائل سعيد انعم توضح حول حقيقة تلوث منتجها "الزبادي"

مجموعة شركات هائل سعيد انعم توضح حول حقيقة تلوث منتجها "الزبادي"

شركة نادفود زبادي

اصدرت مجموعة شركات هائل سعيد انعم، بيانا صحفيا، حول الانباء المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن وجود حالات تسمم غذائي بسبب تلوث احد منتجاتها "زبادي".

ونفت شركة الالبان والاغذية الوطنية "نادفود"، التابعة لمجموعة شركات هائل سعيد انعم، تلقيها اي بلاغات رسمية بشأن مزاعم عن حالات تسمم غذائي من منتجها "زبادي الهناء".



واشارت الشركة في بيان صحفي، وزعته على وسائل الاعلام، بموجب طلب مسبق للتعليق، الى ان "الادعاءات المتداولة في بعض وسائل التواصل الاجتماعي بحدوث حالات تسمم غذائي ناجمة عن منتج زبادي الهناء، الذي تنتجه الشركة عار عن الصحة".

وقالت شركة "ناد فود" المنتجة لزبادي الهناء، انها لم تتلق اية بلاغات رسمية من المستهلكين، او من الجهات الصحية التي لم تعلن عن ورود حالات تسمم بهذا الشأن".

واكدت المجموعة الصناعية العريقة، عملها بأقصى مواصفات السلامة الغذائية "باعتبـاره التزام لا يقبل المسـاومة" حد تعبيرها.

واضافت ان عملياتها الانتاجية، بكافة مراحلهـا، "تخضـع لمعاييـر عالميـة تضمن جـودة وسلامة الغذاء، الذي طالما وثقـت بـه العائلـة اليمنيـة لعشـرات السـنين".

وطمأنت "ناد فود" مستهلكيها بشأن مواصفات منتجاتها، كما اهابت "بالجميـع اسـتقاء كل مـا يتعلـق بشـركات مجموعـة هائـل سـعيد أنعم وشـركاه مـن القنوات الرسـمية وعــدم الانجــرار وراء مصــادر مجهولــة دأبــت علــى حملات التشــويه الممنهجـة ضـد المجموعـة وشـركاتها"، وفق البيان.

وكانت مصادر اعلامية، تحدثت عن تسجيل عشرات حالات التسمم الغذائي في محافظات عدن وابين وحضرموت، رجحت ارتباطها بتناول مشتقات البان ملوثة، غير ان الجهات الرقابية والصحية لم ترد رسميا حتى الان على طلب للتعليق بشأن هذه الفرضية.

أحدث الأخبار
stop