السبت ، ٠١ اكتوبر ٢٠٢٢ ، آخر تحديث الساعة ٠٩:٠٢ مساءً بتوقيت صنعاء
الرئيسية - أخبار اليمن - اللواء ياسر مجلي: قوات الجيش جاهزة لمواجهة مليشيا الحوثي

اللواء ياسر مجلي: قوات الجيش جاهزة لمواجهة مليشيا الحوثي

العميد ياسر مجلي

احتفلت قيادة محور علب بمديرية باقم، اليوم، بتخرج  الدفعة الأولى من مركز خالد بن الوليد التدريبي، حيث قدم الخريجون عروضاً عسكرية وقتالية عكسوا خلالها الخبرات والمهارات التي تلقّوها طيلة فترة التدريب.

 



وأشاد قائد محور علب اللواء ياسر مجلي، بما أظهره الخريجون من مهارات وقدرات احترافية تؤهّلهم لأداء واجبهم الوطني بكفاءة واقتدار..مثمناً الجهود الكبيرة التي بذلها القائمون على برنامج التدريب والتأهيل.

 

وأكد مجلي أن قوات الجيش بمحور علب بمحافظة صعدة بكاملة الجاهزية واستعداداتها القتالية والتدريبية لمواجهة مليشيا الحوثي وتنفيذ المهام الموكلة إليها من قبل القيادة السياسية والعسكرية.

 

 من جهته أكد العميد أديب الشهاب أركان المحور قائد اللواء التاسع مشاة جبلي بصلابة المقاتلين في جبهات القتال والذين يقفون حصناً منيعاً أمام المشروع الإيراني ومحاولات إعادة نظام الإمامة البائد..مؤكداً الالتزام بوقف إطلاق النار رغم استمرار خروقات مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران. 

وتخلل الحفل تكريم الجنود الذي حازو المراتب الأولى في الدورة، وحضر الحفل العديد من القيادات السعودية في القوات المشتركة، وعددا من قيادة الجيش الوطني في الشريط الحدود.

أحدث الأخبار
stop